شروط وأحكام إخلاء المسؤولية

مقدمة

تنطبق شروط الاستخدام التالية على الموقع الإلكتروني www.ads-securities.com (الموقع) ويتم تشغيل هذا الموقع من قبل إي دي إس سيكيوريتيز ذ م م، وهي شركة تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة (رقم التسجيل 1190047) ومقرها الرئيسي في برج إيرينا، ص.ب 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (نحن). 

تنطبق شروط الاستخدام هذه على كامل محتويات الموقع وهي تحتوي على معلومات هامة لشرح حقوق أي شخص (أنت أو الخاص بك) لدخول واستخدام الموقع. يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل استخدام الموقع. ويجب إيلاء اهتمام خاص بقسم "إخلاء المسؤولية" إذ يستثني ذلك القسم أو يحدد مسؤوليتنا القانونية في ما يتصل مع استخدامك للموقع. من خلال استخدامك أو زيارتك للموقع فإنك تقبل وتوافق على شروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه، لا تستخدم هذا الموقع. في حال الإخلال بأي من شروط الاستخدام هذه، فإن الإذن الممنوح لك لاستخدام الموقع سوف يتم إلغاؤه تلقائياً، ويتوجب عليك إتلاف أي من المقتطفات التي تم تحميلها أو طباعتها من الموقع.  

 

قد يتم تغيير المعلومات، والمواد والمحتويات الواردة في هذا الموقع في أي وقت دون سابق إنذار. كما أننا قد نجري تغييرات على شروط الاستخدام هذه في أي وقت دون سابق إنذار عن طريق تحديث هذه الصفحات. أنت توافق على مراجعة هذا القسم من الموقع بشكل دوري، وإن زيارتك أو استخدامك للموقع في أي وقت، يعني موافقتك على آخر نسخة تم نشرها من شروط الاستخدام.

 

يجوز تعديل واستبدال بعض أحكام شروط الاستخدام هذه من خلال الإشعارات القانونية أو التنظيمية أو الشروط الموضوعة في صفحات معينة من الموقع أو على المواد التي يمكن تنزيلها من الموقع.

استخدام الموقع

لا يفترض للمعلومات في هذا الموقع أن يتم توزيعها، أو استخدامها من قبل أي شخص أو كيان في أي ولاية أو بلد حيث يعد التوزيع أو الاستخدام مخالفاً للقانون أو اللوائح التنظيمية. ولتجنب الشك، لا تشكل أي من المعلومات على الموقع عرضاً للتعاقد في أي بلد يتوفر فيه الموقع، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

بإمكانك استخدام الموقع لأغراض مشروعة فقط. لا يجوز إساءة استخدام الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر: إدخال فيروسات بكافة أنواعها (تروجان – وورم- لوجيك بومب) أو أي وسائل أخرى تكون مؤذية أو ضارة من الناحية التقنية. على وجه الخصوص، لا يجب الدخول للموقع دون تفويض، في محاولة للتدخل أو لانتهاك أو لتشويش الموقع أو أي جزء منه، لأي من المعدات أو الشبكة حيث يتم تخزين الموقع، أو أي برمجيات مستخدمة مربتطة بمحتويات الموقع، أو من المعدات أو البرمجيات أو المواقع التي يملكها أو يستخدمها من قبل طرف ثالث. يجب عدم إتباع طريقة حجب أو منع الخدمة عن الموقع بطريقة زيادة الحمل عليه أو غمره بالرسائل الالكترونية والدعائية بشكل كثيف بهدف تحطيمه.

 

لا نتحمل مسوؤلية أي أضرار ناجمة عن توقف الموقع نتيجة زيادة الضغط عليه بالرسائل الالكترونية والدعائية المكثفة غير اللازمة أو بسبب الفيروسات أو غيرها من المواد الضارة من الناحية التقنية التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر والبرامج والبيانات والأدوات الأخرى الخاصة بك والتي قد تنشأ عن استخدام الموقع أو تحميل أي مواد منشورة عليه أو من أية مواقع أخرى مرتبطة به.

 

تنص سياسة الخصوصية المطبقة لدينا والموجودة على (www.ads-securities.com) على تصنيف المعلومات الشخصية المقدّمة من طرفك بأنها سرية للغاية ولا يمكن الإفصاح عنها تحت أي ظرف. وبناء عليه، فإن أي مادة يتم نقلها عن طريق، أو إعلانها في الموقع سيتم اعتبارها غير سرية وغير مشمولة بحقوق الملكية ولنا الحق في استخدام ونسخ وتوزيع وكشف أي مواد من هذا القبيل لأي سبب. كما لدينا الحق في الكشف عن هويتك لأي طرف ثالث يدعي أن أي مواد تم نشرها عبر، و / أو أرسلت بواسطتك، على الموقع تشكل انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم أو حقهم في الخصوصية. لدينا الحق في إزالة أي مادة أو نشرة تقوم بها على الموقع. 

 

دون المساس بحقوقنا الأخرى، نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية لسداد جميع التكاليف أو الخسائر (على أساس التعويض) الناتجة عن قيامك بخرق هذه الفقرة  "استخدام الموقع" وسنقوم بتقديم هذه المعلومات إلى السلطات المعنية بتطبيق القانون لملاحقة المتسبب بها قضائياً حيث نعتقد بأن قيامنا بهذه الخطوة هو أمر ضروري.

وصولك إلى الموقع

نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات أو تصويبات أو تغيير أو تعليق أو إيقاف أي جانب من جوانب الموقع، أو المحتوى أو الخدمات أو المنتجات المتاحة من خلال ذلك، بما في ذلك الوصول إلى الموقع. 

 

نحتفظ بالحق في تقييد بعض المعلومات المتاحة في الموقع إلى مستخدمينا المسجلين. وقد نقوم بقبول أو رفض أي طلب للتسجيل في الأماكن التي يطلب بها ذلك (وفقاً لتقديرنا المطلق). يجب أن توافق في جميع الاوقات على تزويدنا بمعلومات حقيقية ودقيقة أثناء عملية التسجيل بغرض استخدام الموقع واستخدام اي عملية تسجيل متاحة. لا يتم تحويل البيانات التي تم إدخالها من قبلك ويجب التنويه إلى أنك مسؤول بشكل كامل عن أي نشاط يحدث في أو من خلال اسم المستخدم الخاص بك /كلمة السر و/أو الحساب، سواء كانت تلك العملية مصرح بها من جانبك أو غير ذلك. كما أنك مسؤول أيضاً عن الحفاظ على تلك التفاصيل بشكل آمن وسري. يجب عدم الإفصاح عن اسم المستخدم الخاص بك أو كلمة السر (أو تفاصيل تسجيل الدخول الأخرى) إلى أي شخص أو طرف ثالث. يجب عليك تغيير كلمة السر على الفور إذا كنت تعتقد بأنه تم استخدام الحساب الخاص بك دون تصريح منك. 

 

نحتفظ بالحق بإلغاء عملية دخولك إلى الموقع في أي وقت دون سابق إنذار.

إخلاء المسؤولية

إن الموقع (وكافة المعلومات والمواد المتضمنة فيه) يتم تقديمها على أساس "كما هو" و"كما هو متاح" ، وذلك لغرض توفير المعلومات فقط من غير أية شروط ودون تقديم أية ضمانات و/أو أية أحكام من أي نوع. إن استخدام أية معلومات على الموقع الإلكتروني تنطوي تحت مسؤوليتك الخاصة، لكننا سنبذل الجهود اللازمة لضمان دقتها عند تاريخ النشر، ولكن هناك بعض الحالات التي قد تحدث بها أخطاء أو يتم فيها إغفال للمعلومات. لا نتحمل مسؤولية أي التزام لتحديث الموقع أو تصحيح أية أخطاء قد تصبح واضحة لاحقاً. وبالتالي، لا نقدم ضمانات حول دقة أو اكتمال المعلومات أو المواد المتاحة على الموقع، وإلى أقصى حد يسمح به القانون، إن الموقع متاح لك على أساس اننا نقوم باستبعاد أي تمثيل ونفي أي ضمانات علنية أو ضمنية أو شروط من أي نوع. لكن بالنسبة لشروط الاستخدام هذه، فإنه قد يكون لها تأثير على الموقع بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، أي تأكيدات ضمنية للرواج التجاري، عدم التعدي على حقوق الطرف الثالث، والتحرر من الفيروسات والشيفرات الضارة الأخرى والصلاحية لغرض معين.. 

 

ولا تتوفر المعلومات والخصائص الأخرى للموقع إلا لأغراض المعلومات فقط، كما أنها لا تشكل أي شكل من أشكال الاستشارة أو التوصية من قبلنا، ولا يقصد منها اعتماد المستخدمين عليها في اتخاذ "أو الامتناع عن اتخاذ" قرارات استثمارية معينة. ولا تقع علينا أي مسؤولية ، حسب التعاقد، أو أي ضرر وغير ذلك، بشكل مباشر، أو غير مباشر عن أي حالة فقدان أو تلف تظهر ولا عن أي خسائر في الإيرادات والأرباح والأعمال والبيانات والشهرة أو حجم الإدخارات المتوقعة من قبل أي شخص كنتيجة لاعتماد أي من المعلومات أو المواد المتوفرة على هذا الموقع. 

 

وفي حين سنسعى لضمان إمكانية الوصول إلى الموقع 24 ساعة في اليوم، فإننا لن نكون مسؤولين لأي سبب من الأسباب، في حال عدم توفر أو تعليق استخدام الموقع في أي وقت ولأية فترة، ولن نكون مسؤولين عن أية صعوبات في الاستخدام، أو أي خلل في هذا الموقع أو أية مشاكل أخرى قد تواجهك وتكون خارجة عن سيطرتنا. 

 

لن نتحمل، نحن أو أي طرف آخر يشارك في إنشاء وإنتاج وصيانة و تقديم الموقع المسؤولية تجاهك، سواء في المسؤولية التقصيرية أو حسب التعاقد أو غير ذلك، أو عن أية خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو ضرر، ولا عن أية خسائر في الأرباح، والإيرادات ، والأعمال التجارية، والبيانات، أو المدخرات المتوقعة أو المنوي جنيها والتي قد تعاني منها، أو تطالب بها أنت (أو أي شخص يدعي ذلك تحت سلطتك أو من خلالك)، أو إلى أي طرف ثالث، والتي تنشأ في ما يتصل مع استخدام، أو عدم القدرة على استخدام، أو نتائج استخدام هذا الموقع وأية مواقع مرتبطة بالموقع أو المواد الموجودة على هذا الموقع أو مواقع أخرى من هذا القبيل. 

 

لا يوجد أي بند في هذه الشروط يستثني أو يحدّ من مسؤوليتنا تجاه عمليات النصب والاحتيال أو حالات الإهمال التي تؤدي إلى الموت أو الإصابات الشخصية، أو تجاه أي التزام آخر، بحيث لا يمكن استثناؤها أو تقييدها بموجب القانون المعمول به أو النظام التشريعي.

حقوق الملكية الفكرية

إن محتويات الموقع محمية من خلال قوانين حقوق النشر الدولية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية. إن جميع حقوق الملكية الفكرية في محتويات هذا الموقع (بما في ذلك، دون حصر، جميع النصوص والرسومات والشعارات، والأسماء، والأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية وأشرطة الفيديو) مملوكة لنا أو للمرخصين لنا. وإن جميع أسماء المنتجات والشركات والشعارات المذكورة في الموقع هي العلامات التجارية وعلامات الخدمة أو الأسماء التجارية لأصحابها، بما في ذلك شركتنا. جميع حقوق النشر محفوظة.

 

باستثناء ما هو مسموح به صراحة في هذه الفقرة، لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من الموقع أو تخزينه أو تعديله أو نسخه أو نشره أو تحميله على الإنترنت أو إرساله أو توزيعه، بأية وسيلة أو بأي شكل من الأشكال، أو تضمينه في أي موقع آخر أو في أي نظام استرجاع الإلكتروني عام أوخاص، أو خدمة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والرسوم البيانية، والفيديو، والرسائل، الرموز و / أو البرامج دون موافقتنا بشكل خطي مسبق. ويسمح لك بعرض محتويات الموقع على الشاشة. ويسمح لك أيضاً بطباعة وتحميل نسخة واحدة من مقتطفات معقولة من الموقع للاستخدام الشخصي. يجب ألا يتم تعديل أو نسخ أية نسخة من أية مواد مطبوعة أو تحميلها من الموقع ويجب عليك عدم استخدام أي توضيحات، أو صور فوتوغرافية أو رسومات أو مواد صوتية أو مقاطع فيديو بشكل منفصل عن أي نص مرافق لها. ويجب على الدوام التنويه والاعتراف بوضعنا، ووضع أي من المساهمين المحددين كمؤلفين للمادة على الموقع الإلكتروني.

 

يمنع منعاً باتاً أي استخدام تجاري أو استغلال للموقع أو محتواه. 

 

إن ADS، و إي دي إس سيكيوريتيز، وإي دي إس سيكيوريتيز وجميع الأسماء والشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية مملوكة لنا أو للشركات التابعة لنا، أو للشركات الفرعية، والشركات الأم والشركات التابعة لهذه الشركات الأم (مجموعة ADS). لا يجوز لك استخدام هذه الأسماء أو الشعارات دون موافقة خطية صريحة.

الروابط من وإلى مواقع أخرى

قد يحتوى الموقع على روابط لمواقع أطراف ثالثة، حيث تمت الإشارة لهذه المواقع بغرض تقديم المعلومات فقط وعليه فإن محتويات هذه المواقع تكون خارج نطاق سيطرتنا. نحن لم نقم بمراجعة هذه المواقع، ولا تقع علينا مسؤولية توافرها أو دقتها أو محتواها أو أية خسائر أو أضرار للمعلومات قد تحدث نتيجة استخدامها. كما أن الدخول إلى أي مواقع خارجية يقع تحت مسؤوليتك الكاملة لذا لا نتحمل مسؤولية أية خسائر أو أضرار قد تنتج من استخدام تلك المواقع. ويتعين عليك قراءة الشروط والأحكام التي تتعلق باستخدام المواقع الأخرى التي تدخلون إليها وإرسال الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بهذه المواقع إلى الجهة المسؤولة عن تشغيلها. إن وجود رابط على موقعنا لا يعبر عن إقرار أو تزكية أو موافقة على أية مادة في صفحة هذا الرابط أو الصفحة التي يمكن الوصول إليها من خلاله. 

 

لا يجوز استخدام أي جزء من الموقع أو أي موقع آخر أو ربط أي موقع آخر بموقعنا دون الحصول على إذن خطي مسبق.

القوانين المطبقة والمذكرات القانونية النافذة

إن شروط الاستخدام هذه وطريقة استخدامك للموقع وعمليات التحميل التي تجري من قبلك تخضع وتُفسّر وفقاً لأحكام وقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها القوانين الوحيدة والحصرية التي تحكم تلك العمليات.

 

تمتلك محاكم الإمارات العربية المتحدة السلطة التشريعية الحصرية وهي الجهة الوحيدة والحصرية المخولة لفض النزاعات المتعلقة بشروط الاستخدام وأية تعاملات أخرى بيننا وبينك. ومع ذلك، فإننا نحتفظ بالحق في الشروع في الإجراءات لدى أية محكمة أو هيئة قضائية أخرى نعتبرها مناسبة، ومن ذلك على سبيل المثال وليس الحصر السلطات التشريعية في البلدان التي يكون المستخدم أحد مواطنيها أو المقيمين فيها، أو السلطات التشريعية التي يمتلك بها أصولاً.

 

وينبغي إرسال أي إخطارات رسمية قانونية إلينا على صندوق بريد "إي دي إس سيكيوريتيز" رقم 93893، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. ولا نقبل خدمة الإخطارات القانونية عبر البريد الإلكتروني.

 

ولن يؤثر بطلان أي من بنود شروط الاستخدام على تطبيق البنود الأخرى. إن تخلّفنا عن تطبيق حق من الحقوق لا يعني تنازلنا عنه. 

تمت الموافقة على الموقع لاستخدامه من داخل الإمارات العربية المتحدة من قبل إي دي إس سيكيوريتيز. لذلك لا نضمن من جانبنا أو نقر بأن استخدام الموقع أو شروط الاستخدام الأخرى "كلياً أو جزئياً" يطابق القوانين أو متاح استخدامه في أماكن أخرى خارج الإمارات العربية المتحدة. في حال اختيارك الوصول إلى الموقع من خارج الإمارات العربية المتحدة، فأنت تقوم بذلك بمبادرة منك وتلتزم بمراعاة القوانين المحلية.

المعلومات القانونية والتنظيمية

لا يشكل أي شيء في هذا الموقع جزءاً من أي عرض للبيع أو المشاركة، أو أي دعوة للعرض أو للشراء أو للمشاركة، في أي أدوات مالية أو أدوات ذات صلة، ولا ينبغي أن يشكل ذلك أو أي جزء من الموقع أساساً لتلك الأدوات المالية، أو أن يتم الاعتماد عليه فيما يتعلق بأي عقد أو التزام أيا كان 

ولا تمثل أي مادة متوفرة في الموقع استشارة مهنية أو مالية، أو توصية تتعلق بمدى الملائمة أو التوافق، أو عرض أو التماس للدخول في أي شكل من أشكال التعاملات. وهناك بعض المنتجات المعينة التي قد تمثل خطورة كبيرة، وقد لا تناسب كافة المستثمرين. قد ينتج عن التداول في العملات الأجنبية وبعض المنتجات الأخرى مخاطر خسائر جوهرية. لذلك يجب عليك فهم جميع المخاطر قبل القيام بأي عملية تداول. كما لا يجب أن تعتبر أية مناقشة للمخاطر المرافقة لمنتج أو خدمة معينة بأنها كاملة أو شاملة. ويجب الحرص دائماً على طلب استشارة خبير مؤهل بشكل مناسب فيما يتعلق بمسألة أو ظرف معين. 

ينبغي عدم النظر إلى الموقع على أنه التماس لدى أي سلطة قضائية بطريقة يكون فيه هذا الإقرار مخالفاً للقانون. يتوجه الموقع في المملكة المتحدة لخبراء الاستثمار فقط والمنشآت ذات الملاءة المالية العالية وغيرهم من الأشخاص التي يمكن إرسال لهم المعلومات الموجودة على الموقع بصورة قانونية. أما في سنغافورة فإن الموقع موجه فقط إلى الأشخاص المؤهلين بصفتهم "مستثمرين معتمدين" كما هو محدد في قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة، فصل 289 الخاص بسنغافورة.

من نحن؟

 تتخذ "إي دي إس سيكيوريتيز ذ.م.م" (المسجلة تحت الرقم 1190047) من دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً لها، ويقع المقر الرئيسي للشركة في برج إيرينا، صندوق بريد: 93893، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. وهي شركة وساطة معتمدة وخاضعة لرقابة المصرف المركزي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Terms & Conditions

Introduction

These are the terms of use which apply to the website accessible at www.ads-securities.com (Website). The Website is operated by ADS Securities LLC, a company incorporated in the United Arab Emirates (registered no 1190047) with its principal place of business at Irena Tower, P.O. Box 93894, Abu Dhabi, United Arab Emirates (we, our or us).

These Terms of Use apply to the entire contents of the Website and contain important information explaining the rights of any person (you or your) to access and use the Website. Please read these Terms of Use carefully before using the Website. You should pay particular attention to the “Disclaimer of liability” section as this excludes or limits our legal liability in connection with your use of the Website. By using or visiting the Website you accept and agree to these Terms of Use. If you do not accept these Terms of Use, do not use the Website. If you breach any of these Terms of Use, your permission to use the Website automatically terminates and you must immediately destroy any downloaded or printed extracts from the Website.

The information, material and content provided within the Website may be changed at any time without notice. We may also make changes to these Terms of Use at any time without notice by updating these pages. You agree to review this section of the Website periodically and your access to or use of the Website at any time shall constitute your agreement to the latest published version of the Terms of Use.

Certain provisions of these Terms of Use may be amended or superseded by legal or regulatory notices or terms located on particular pages of the Website or on materials that are downloadable from the Website.

Using the Website

The information in the Website is not intended for distribution to, or use by, any person or entity in any jurisdiction or country where such distribution or use would be contrary to law or regulation. For the avoidance of doubt none of the information on the Website constitutes an offer to contract in any country in which it is available, including the United Arab Emirates.

You may use the Website for lawful purposes only. You must not misuse the Website, including, without limitation, by introducing viruses, Trojans, worms, logic bombs or other material which is malicious or technologically harmful. In particular, you must not access without authority, interfere with, damage or disrupt: the Website or any part of it; any equipment or network on which the Website is stored; any software used in connection with the provision of the Website; or any equipment, software or website owned or used by a third party.  You must not attack the Website via a denial-of-service attack.

We will not be liable for any loss or damage caused by a distributed denial-of-service attack, viruses or other technologically harmful material that may infect your computer equipment, computer programs, data or other proprietary material due to your use of our site or to your downloading of any material posted on it, or on any website linked to it.

Other than personally identifiable information, which is covered under our privacy policy available at [www.ads-securities.com], any material that you transmit via, or post to, the Website shall be considered non-confidential and non-proprietary and we have the right to use, copy, distribute and disclose to third parties any such material for any purpose. We also have the right to disclose your identity to any third party who is claiming that any material transmitted via, and/or posted by you to, the Website constitutes a violation of their intellectual property rights or of their right to privacy. We have the right to remove any material, or posting you make, on the Website.

Without prejudice to our other rights or remedies, we reserve the right to take legal proceedings against you for reimbursement of all costs or losses (on an indemnity basis) resulting from your breach of this section entitled “Using the Website", and to disclose such information to law enforcement agencies as we reasonably believe is necessary.

Your access

We reserve the right to make changes or corrections, alter, suspend or discontinue any aspect of the Website, the content or services or products available through it, including your access to it.

We reserve the right to restrict certain areas of information accessible via the Website to our approved, registered users. If any area of the Website requires you to register with us, then we may accept or refuse your application for registration (at our absolute discretion). You agree to provide at all times truthful and accurate information in applying to register to use the Website and using any registration granted. Your registration will not be transferable and you are solely responsible for any activity which occurs on or through your user name, password and/or account, whether or not authorised by you, and for keeping secure and confidential such details. You must not disclose your account’s user name or password (or other login details) to any third party. You must change your password immediately if you believe that your registration may have been used without your authorisation.

We reserve the right to terminate your access to the Website at any time without notice.

Disclaimer of liability

The Website (and all information and materials contained on it) are provided on an “as is” and “as available” basis, for informational purposes only and without any conditions, warranties and/or other terms of any kind. Use of any information or material on the Website is at your sole risk. We will use reasonable endeavours to ensure that it is accurate at the date of publication but there may be circumstances in which errors or omissions in the information may occur. We undertake no obligation to update the Website or to correct any inaccuracies which may become apparent. Consequently, we do not warrant the accuracy or completeness of the information or material on the Website and, to the maximum extent permitted by law, we provide you with the Website on the basis that we exclude all representations and disclaim all express and implied warranties, conditions and other terms of any kind which, but for these Terms of Use, might have effect in relation to the Website, including but not limited to any implied warranties of merchantability, non infringement of third party rights, freedom from viruses and other harmful code and fitness for a particular purpose..

The information and features of the Website are made available for informational purposes only and do not constitute any form of advice or recommendation by us and are not intended to be relied upon by users in making (or refraining from making) any specific investment decisions. We will not be liable, whether in contract, tort or otherwise, for any direct, indirect or consequential loss or damage, nor for any loss of revenue, profit, business, data, goodwill or anticipated savings suffered by any person as a result of reliance on information or materials contained in the Website.

While we will endeavour to ensure that the Website is accessible 24 hours a day, we will not be liable if, for any reason, the Website is unavailable or suspended at any time or for any period, neither will we be liable for any difficulties in use, any defect in the Website or any other problems you may experience which are beyond our control.

Neither we nor any other party involved in creating, producing, maintaining or delivering the Website shall be liable to you, whether in contract, tort or otherwise, for any direct, indirect or consequential loss or damage, nor for any loss of revenue, profit, business, data, goodwill or anticipated savings that may be suffered or claimed by you (or any person claiming under or through you) or to any third party, which arises in connection with the use of, inability to use or the results of use of the Website and any websites linked to the Website or material on the Website or such other websites.

Nothing in these Terms of Use excludes or limits our liability for fraud, for death or personal injury caused by our negligence, or for any liability to the extent that it cannot be excluded or limited under applicable law or regulations.

Intellectual property rights

The contents of the Website are protected by international copyright laws and other intellectual property rights. All intellectual property rights in the contents of the Website (including, without limitation, all text, graphics, logos, names, artwork, photographs and videos) are owned by us or our licensors. All product and company names and logos mentioned on the Website are the trademarks, service marks or trading names of their respective owners, including us. All rights are reserved.

Except as expressly permitted in this paragraph, no part of the Website may be reproduced or stored, modified, copied, republished, uploaded, posted, transmitted or distributed, by any means or in any manner, or included in any other website or in any public or private electronic retrieval system or service including but not limited to text, graphics, video, messages, code and/or software without our express prior written consent. You are permitted to view the contents of the Website on screen. You are also permitted to print and download one copy of reasonable extracts from the Website for your personal use. You must not modify or copy any copies of any materials printed or downloaded from the Website and you must not use any illustrations, photographs, graphics, audio or video separately from any accompanying text. Our status, and that of any identified contributors, as the author of material on the Website must always be acknowledged.

Any commercial use or exploitation of the Website or its content is strictly prohibited.

‘ADS’, ‘ADS Securities’, ‘ADSS’ and all associated names and logos are trademarks owned by us or our affiliates, subsidiaries, parent companies and subsidiaries of those parent companies (ADS Group). You may not use these names or logos without our express written consent.

Links to and from other websites

Where the Website contains links to third party websites and resources, these links are provided for your information only and the content of these sites and resources is not within our control. We have not reviewed these websites and are not responsible for their availability, accuracy or content or for any loss or damage that may arise out of your use of them. Access to third party websites is entirely at your own risk and we accept no responsibility for them or for any loss or damage that may arise from your use of them. You should read any terms and conditions applying to the use of any third party website that you visit and address any complaints or queries relating to such websites to the operator of that website. The inclusion of a link in the Website does not imply that we endorse, recommend or approve any material on the linked page or accessible from it.

You may not use any part of the Website on any other website or link any other website to the Website without our prior written permission.

Applicable laws and legal notices

These Terms of Use, your use of the Website and downloads from it are subject to and shall be construed in accordance with United Arab Emirates law as the sole and exclusive governing law.

The United Arab Emirates Courts shall have exclusive jurisdiction and be the sole and exclusive venue in disputes regarding these Terms of Use and any and all dealings between us and you. However, we reserve the right to commence proceedings in any competent court and jurisdiction that we may find suitable, including but not limited to jurisdictions in which you are a citizen or resident and jurisdictions in which you possess assets.

Any formal legal notices should be sent to us at ADS Securities LLC, P.O. Box 93894, Abu Dhabi, United Arab Emirates. We do not accept service of legal notices via email.

Any invalidity of any of the provisions of these Terms of Use shall not affect the effectiveness of the remaining provisions. Failure by us to enforce a right does not result in waiver of such right.

The Website has been approved for access in the United Arab Emirates by ADS Securities LLC. We do not warrant or otherwise represent that the Website, use of the Website or these Terms of Use (in whole or in part) are in compliance with laws or available for use in locations outside the territory or territories mentioned above. If you choose to access the Website from locations outside the territory or territories mentioned above, you do so at your own initiative and are responsible for compliance with local laws.

Legal and regulatory information

Nothing on the Website constitutes or forms a part of any offer for sale or subscription of, or any invitation to offer to buy or subscribe for, any financial instruments or related instruments, nor should it or any part of it form the basis of, or be relied upon in any connection with, any contract or commitment whatsoever.

Nothing on the Website constitutes professional and/or financial advice, a recommendation as to suitability or apprsinopriateness, or an offer or solicitation to enter into any form of transaction. Certain products may be high risk and may not be suitable for all investors. The risk of loss in trading foreign exchange and other products can be substantial; ensure you understand the risks before you trade. Any discussion of the risks associated with a particular product or service should not be regarded as complete or comprehensive. Advice from a suitably qualified professional should always be sought in relation to any particular matter or circumstances.

The Website should not be construed as a solicitation in any jurisdiction in which such a solicitation would be illegal.  In the UK the Website is directed only at investment professionals, high net worth entities and other persons to whom the information on the Website may lawfully be communicated.

About us

ADS Securities LLC is incorporated in the United Arab Emirates (registered no 1190047) with its principal place of business at Irena Tower, P.O. Box 93893, Abu Dhabi, United Arab Emirates and is licensed and regulated by the Central Bank of the United Arab Emirates.